جامعــــة المثنى- كليــــة التربيــــة الأســــاسيــــة

كلية التربية الأساسية توقع مذكرة تعاون مشترك بينها وبين مديرية تربية المثنى

وقع عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد فليح الجبوري اليوم الأحد الموافق ٢٧/ ٨/ ٢٠٢٣ مذكرة تفاهم مع الأستاذ رياض رحيم طعيمة مدير عام تربية المثنى من أجل زيادة أواصر التعاون وفتح أفاق تعاون جديدة  في المجالات الاكاديمية  والبحثية .

وتضمنت المذكرة التي شهدت حضور المعاونين الإداري والعلمي ورؤساء الاقسام وأساتذة الكلية مجموعة من  المواد أبرزها التعاون في تطوير الخطط والمناهج الدراسية وتبادل الكتب والمصادر وإقامة الورش والندوات والدورات التدريبية إضافة الى إجراء البحوث التخصصية المشتركة  والنشر في المستوعبات العالمية  ، كما تضمنت أيضا تبادل  الزيارات العلمية للطلبة واقامة النشاطات الرياضية المشتركة فضلا عن  تبادل الخبرات الادارية والبرامج  الالكترونية المختلفة وفقا لمتطلبات العمل.

وقال الأستاذ الدكتور محمد فليح الجبوري  “أن هذا التعاون جاء امتدادا لسنوات من التعاون المستمر لدعم قطاع التعليم، ويأتي توقيع المذكرة كجزء من دعمنا لمنظومة التعليم بكل جوانبها، ونطمح أن تقدم المذكرة فرصة للاستفادة من تبادل الخبرات بين الجانبين وفرصة لتقديم دعمنا اللازم لتطبيق أهداف هذه الاتفاقية”.

وقد أعرب الطرفان عن سعادتهما بتوقيع هذه المذكرة لما لها من أهمية في الارتقاء  بالمؤسستين  والذي يطمح الى رقي العملية التعليمية والعلمية والبحثية واستثمار الطاقات العلمية والأكاديمية بما يسهم في تحقيق بيئة علمية متكاملة.

No Comments

Post A Comment