جامعــــة المثنى- كليــــة التربيــــة الأســــاسيــــة

السيد عميد كلية التربية الأساسية ممثلا عن السيد رئيس جامعة المثنى في اجتماع مناقشة خطة تطوير قطاع التعليم في محافظة المثنى (2023_2025) 

السيد عميد كلية التربية الأساسية ممثلا عن السيد رئيس جامعة المثنى في اجتماع مناقشة خطة تطوير قطاع التعليم في محافظة المثنى (2023_2025) 

شارك الاستاذ الدكتور (محمد فليح الجبوري) عميد كلية التربية الأساسية في الاجتماع الذي اقامته مديرية تربية محافظة المثنى بدعم تقني من مؤسسة كامبردج للتعليم ومن منظمة اليونسيف:
وقد جرت أَعمالُ هذا الاجتماع في القاعةِ الكُبرَى لفندق قصر الغدير في السماوة في الساعة التاسعة من صباح يومَ الاثنين ٢٢/ ٥/ ٢٠٢٣ وحضر عميدُ الكُليةِ ممثِّلًا لرئيسِ جامعةِ المثنى الاستاذ الدكتور (عامر علي العطوي) بدعوةٍ كريمة من مدير عام التربية الاستاذ( رياض رحيم الجياشي) ، وحضورِ جمعٍ مِن الشخصياتِ العلميةِ ومنظمة اليونيسيف والشركاء الداعمين للقطاع التربوي.
وقد أَلقى (أ.د. محمد فليح الجبوري ) كلمةً بالاحتماع نقل في مفتتحِها تحيةَ رئيسِ جامعةِ المثنى إِلى مدير عام التربية وإِلى الحاضرين في أَعمالِ الاجتماع. موضحا اهم التحديات الرئيسة التي تواجة القطاع التربوي في المحافظة ودور جامعة المثنى في تقديم الدعم الكامل لمعالجتها والنهوض بالواقع التعليمي والتربوي في المحافظة.
هذا وقد تم في الاجتماع عرض خطة القطاع التربوي التطويرية 2023-2025 ومناقشة اهدافها وبرامجها فضلا عن كيفية تمويلها وتركزت الخطة على ثلاث ركائز اساس هي (الوصول والجودة وادارة النظم) وتضمنت مجموعه من الاهداف المحددة والبرامج والانشطة لتحقيق الهدف العام (تحسين جودة التعليم وتوفير فرص متكافئة للجميع للارتقاء بالواقع التعليمي والتربوي في محافظة المثنى .

No Comments

Post A Comment