جامعــــة المثنى- كليــــة التربيــــة الأســــاسيــــة

وحدة شؤون المواطنين

مهام وحدة شؤون المواطنين

استقبال المواطنين والإصغاء إلى شكواهم واستفساراتهم وتوجيههم إلى الجهات التي تخص طلباتهم .

استلام جميع الطلبات الموجهة إلى السيد العميد وعرضها عليه لبيان رأيه فيها .

الإشراف المباشر على تنظيم المقابلات الخاصة بالسيد العميد

إدخال طلبات المواطنين وفق نظام الكتروني في برنامج حكومة المواطن الالكترونية وذلك ضمن الاستمارة الموجودة على موقع الوزارة (حكومة المواطن الالكتروني)ليتسنى للمواطن متابعة طلبه عن طريق البرنامج.

الاتصال مع المواطن حول الإجراء المتخذ بصدد طلبه أو شكواه عن طريق الهاتف أو الايميل أو المراجعة .

مخاطبة الأقسام العلمية و الإدارية والمراكز فيما يتعلق بالطلب الخاص بالمواطن أو بيان الرأي بشأنه .

استلام طلبات المواطنين عن طريق الهاتف أو الايميل الخاص بوحدة شؤون المواطنين وإحالتها إلى الجهات ذات العلاقة

النظر في مقترحات المواطنين التي تخص عمل الكلية.

آلية تقديم الطلب الى وحدة شؤون المواطنين

كتابة الطلب بصورة واضحة ومحددة مع مراعاة تحديد موضوع الطلب وعنوانه .

كتابة الاسم الثلاثي وعنوان المرسل ورقم هاتفه والبريد الالكتروني والدائرة أو مقر العمل والقسم العلمي حتى تتسنى الإجابة وخلال ذلك يتم إهمال إي طلب بدون المعلومات المطلوبة.

ضم المرفقات إلى الطلب.

ايميل وحدة شؤون المواطنين

firdous.naeem@mu.edu.iq

خدمة الاستعلامات الالكترونية